منتديات العالم الاخر


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تمارين ليد وأصابع جميلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سعود
المدًيٍر العَام
المدًيٍر العَام
avatar

جنسيتك : السعودية
مزاجك : خجلان
الجنس : ذكر
آڵمُشـَآرڪٍآت : 314
نقآطي : 922
0
تاريخ تسجيلك .~ : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: تمارين ليد وأصابع جميلة   الثلاثاء يونيو 15, 2010 10:34 am

تمارين جميلة للأصابع للمحافظة على رونقهـا ..


أولاً: قومي بضم يديك بقوة ثم افردي أصابعك بسرعة مع مراعاة المباعدة بين الأصابع إلى أقصى حد ممكن وكرري هذا التمرين 15 مرة في آن واحد كما يمكنك وضع كرات صغيرة بين أصابعك ثم أضغطي عليها بأصابعك وكرري هذا التمرين 20 مرة واحرصي على أداء التمرين ببطء.


ثانياً: أرسمي بقواعد أصابعك دوائر منتظمة مرة في اتجاه اليمين ومرة إلى اليسار وكرري هذا 20 مرة، واحرصي على أداء التمرين في وقت واحد ثم باعدي بين الأصابع، وكما يمكنك رسم دوائر منتظمة بالإبهام ثم بالاتجاه المخالف وكرري هذا التمرين 15 مرة في كل اتجاه للحصول على أيد رشيقة وقوية.


ثالثاً: تمرير قلماً من بين أصابعك في اتجاه ثم العودة به إلى الاتجاه المعاكس واستمري في هذا الوضع وكرريه 10 مرات في كل اتجاه فكل هذه التمارين مفيدة في تنمية وتقوية يديك وتقوية عضلات الأصابع أيضاً.


عزيزتي إذا كنت تعانين من مشكلة جفاف الجلد حول الظفر فيمكن إزالته بعد الانتهاء من الحمام مباشرة لأن الجلد الجاف حينئذ يكون رطب ويسهل لك إزالته وحاولي عدم استخدام مقلمة الأظافر لقص هذا الجلد الجاف حتى لا تعرضي أصابعك للتشوه وتعرضيها أيضاً للعدوى، وقص الجلد الجاف حول الظفر بالمقلمة قد يزيدها جفافاً وسماكة، فحاولي دهن يديك وأصابعك بكريم ملين لكي يسهل لك دفع الجلد إلى الوراء وسهولة قصه.


أما إذا كنت تعانين من مشكلة قضم الأظافر فهذه من العادات السيئة التي يصعب معالجتها ولكن مع العناية والصبر يمكنك التغلب على هذه المشكلة التي تشوه أصابعك.. ودائماً استعملي كريم يدين معطر لأن طعم العطر مر ويجعلك تنفرين من قضم أظافرك وبالتالي ستحصلين على يدين وأظافر جميلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تمارين ليد وأصابع جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العالم الاخر :: ღ القسم الجتماعي ღ :: الصحه-
انتقل الى: